تجديد اتفاقية الـتأمين الصحي

نقابة الصيادلة 2020-12-29 13:13:31



/زارت نقابة صيادلة فلسطين المحافظات الجنوبية وحدة التامين الصحي بوزارة الصحة لبحث توفير خدمة التامين الصحي للزملاء الصيادلة في قطاع غزة//


حيث ترأس وفد النقابة الدكتور إيهاب دبابش نقيب الصيادلة، والدكتور سلامة شلح مسؤول العلاقات العامة في النقابة، والدكتورة هبة الحداد المدير التنفيذي للنقابة والتقى الوفد أ. فايز الشلتوني مدير الوحدة و أ. علاء شكور مسؤول الاشتراكات الجماعية بالوحدة .


عرض الوفد خدمات النقابة التي تقدمها النقابة للزملاء الصيادلة وبما فيها موضوع التامين الصحي نظرا لأهميته للزملاء في حالاتهم المرضية المختلفة لهم ولعائلاتهم كما وأكد الوفد على ضرورة توفير هذه الخدمة مجانية وشبه مجانية تقديرا لجهود الصيادلة في القطاع وحل المشاكل التي تواجه الصيادلة بخصوص التامين الصحي.


وبدوره أكد أ. فايز الشلتوني مدير الوحدة على ضرورة التعاون في موضوع التامين الصحي وضرورة حيازته لجميع الصيادلة كما باقي المواطنين وأضاف ان وزارة الصحة وضعت قوانين ونظم ولوائح خاصة لضبط التامين الصحي للعامة والجهات المتخصصة المختلفة وأن الصيادلة جزء مهم منها ويوجد تصنيف مسبق وضعته الوزارة في موضوع التامين الصحي للصيادلة وتسعى الوحدة لتلبية طلب النقابة في تخفيض هذه الرسوم المقررة من الوزارة علما بان هناك اتفاقية سابقة بين النقابة والوزارة تم الاتفاق عليها ونسعى جاهدين لتخفيضها نظرا للظروف الاقتصادية المحيطة بالصيادلة لضمان توفير خدمة التامين الصحي للجميع وسيتم التواصل دائما مع النقابة لتزويد وحدة التامين الصحي ببيانات أعضاءها الصيادلة ومراعاة جهودهم في توفير خدمة التامين الصحي.


وشكر الوفد الوزارة لحسن الضيافة والاستقبال آملين أن يرفع الله عنا وعن شعبنا والبلاد البلاء والوباء.


الاثنين 2020/12/21



نقابة الصيادلة © جميع الحقوق محفوظة