زيارة لصيدلية الشفاء-النصيرات

نقابة الصيادلة 2020-03-15 12:45:38



في اطار الاهتمام بالزملاء الصيادلة ومتابعة احوالهم
زاروفد من مجلس إدارة نقابة صيادلة فلسطين المحافظات الجنوبية صيدلية الشفاء في منطقة النصيرات بإدارة د.عمر الحاج وذلك بسبب تعرضها للدمار الكامل في الحادث المؤسف الذي أصاب مدينة النصيرات قبل أيام ، وقد كان الوفد ممثلا بنقيب الصيادلة د. إيهاب دبابش وأعضاء المجلس د.عصام العطار ود.حسين حمد ود.سلامة شلح ، وأطلع الوفد على حجم الدمار الحادث في المنطقة بشكل عام وبصيدلية الشفاء على وجه الخصوص .


شمل الدمار كل الجوانب المحيطة بالصيدلية حيث تقع بالقرب من مكان الحادث ، واخذ الوفد بجولة محيطة في مكان الحادث وعبرد.ايهاب دبابش بصفته نقيب الصيادلة وباسم الوفد النقابي عن بالغ الاسى للحادث المؤسف واننا في نقابة الصيادلة نقف جنباً الى جنب مع كافة الصيادلة الزملاء ونشاطرهم كل مناسباتهم وندعم باتجاه العمل والواجب المهني والأخلاقي وخاصة في حدوث الكوارث والطوارئ .
كما وعد دبابش ان مجلس إدارة النقابة يسعى جاهداً في تقديم المساعدة لزميلنا ومن خلال التواصل مع المؤسسات والجهات الداعمة في تلك الحالات بالإضافة لمساعدة عاجلة من النقابة .
وفي ذات الوقت اعرب د.عمر الحاج مدير صيدلية الشفاء عن امتنانه لنقابة الصيادلة وللوفد الزائر له برئاسة نقيب الصيادلة وشكر اهتمامهم به وبكل الزملاء الصيادلة ، وأشار ان الزيارة لها تأثير إيجابي في التخفيف من وطأة الصدمة وشد الأزر في المصائب ، آملا من الله إعادة الاعمار والمباشرة في أداء الخدمة الصيدلانية للجمهور كما كانت عليه في السابق .


ومن خلال جولة الوفد تمت المشاركة في بيت عزاء لآل البنا وتقديم واجب العزاء في شقيق الدكتور الصيدلاني محمد وصفي البنا " الشهيد أسامة وصفي البنا" شهيد الحادث المؤسف وصاحب مخبز البنا في وسط النصيرات مكان الحادث ..

رحم الله شهداء الحادث المؤسف والشفاء العاجل للجرحى وأعان الله أرباب العمل من أصحاب المحالات المتضررة في المكان وعوّضهم خيراً .
الأربعاء 11/3/2020 م



الأكثر مشاهدة

آخر الإعلانات

نقابة الصيادلة © جميع الحقوق محفوظة