افتتاح المقر الجديد

نقابة الصيادلة 2019-08-07 14:05:56



  بانتقال مقر نقابة صيادلة فلسطين لمقرٍ جديد، نظّم مجلس النقابة يوم الأثنين5/8/2019 حفلاً للافتتاح بحضور شخصيات وطنية و مدراء في وزارة الصحة و رؤساء و مندوبي شركات الأدوية و جمعٌ من الصيادلة.


و بعد الافتتاح بالقران الكريم و السلام الوطني، أوجز د. ايهاب دبابش نقيب الصيادلة كلمته بنقاطٍ ثلاث:

 1. العمل على تطوير المهنة برفع التوصيات اللازمة للجهات المختصة بسن القوانين و ذلك بعد الاطلاع على الأنظمة و دراستها، و رفع المستوى المهني للصيادلة بتنظيم الدورات و المؤتمرات الدوائية و تشجيع البحوث العلمية.


2. حماية كرامة الصيدلي بحل مشاكله خاصة في ظل الحصار الخانق في قطاع غزة و ظهور الأزمات مثل المضاربات.


3. استعادة دور النقابة بالتواصل مع جميع الصيادلة و دعوتهم للالتفاف حول نقابتهم ومساندة المجلس المنتخب لتحقيق أهداف النقابة.


و في جانب الحضور الوطني أكد د. ابراهيم المصدر عضو المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية – على حرية العمل النقابي و انه من الحقوق الأساسية التي نصت عليها كافة القوانين الدولية و أكدتها التشريعات الوطنية، كما أشاد بحرية و ديمقراطية العملية الانتخابية الأخيرة في النقابة مما يؤسس لجودة الخدمات النقابية و تحقيق الشراكة بالعمل النقابي.


 و في كلمة وزارة الصحة بارك د. منير البرش مدير عام الصيدلة لمجلس النقابة بالمقر الجديد و اكد ان المهنة تحتاج عمل كبير، و ان مهنة الصيدلة من ارقى المهن و صمام الامان بالوزارة و هي بحاجة للمزيد، لان العمل يتكامل سويا مع الزملاء بباقي التخصصات للارتقاء بالوطن، و ان هذا الافتتاح يعبر عن جدية المجلس بتقديم الافضل للمهنة.


و من هنا نوجه الشكر الجزيل للحضور كافة و نخص شركة التوريدات الطبية، شركة الشرق الأوسط للأدوية الشركة العربية الألمانية، شركة بيرزيت، المستودع الوطني، مستودع غزة المركزي،مستودع يو اند مي، مستودع شاهين، شركة أوريدو.


 



الأكثر مشاهدة

تهنئة العيد
2019-08-22 11:06:05
تعزية
2019-08-22 11:00:36

آخر الإعلانات

اعلان
2019-07-16 15:37:08
نقابة الصيادلة © جميع الحقوق محفوظة